شاهدوا قصة محمد يونس؛ أحد المستفيدين من برنامج "إنسان"

  في "دار أبوعبدالله"، يهدف برنامج الرعاية الصحية، "إنسان"، إلى تقديم احتياجات الرعاية الطبية إلى الأطفال والشباب اليافعين وكبار السنّ، بهدف تحسين مستوى حياتهم.

أستمع لقصة ذكريات إحدى المستفيدات من برنامج التعليم وتعزيز القدرات "فلنبن هذا البلد" في دار أبو عبدالله.

  "هذا كان حلمي، أعتني بالمرضى وأساعدهم، وبمساعدة دار أبو عبداللّه حلمي أصبح حقيقة." أستمع لقصة ذكريات إحدى المستفيدات من برنامج التعليم وتعزيز القدرات "فلنبن هذا البلد" في دار أبو عبدالله.

استمع لقصة الحاجة زريفة من إحدى المستفيدات من برنامج الرعاية الصحية "إنسان"

  استمع لقصة الحاجة زريفة من إحدى المستفيدات من برنامج الرعاية الصحية "إنسان".استمع لقصة الحاجة زريفة إحدى المستفيدات من برنامج الرعاية الصحية "إنسان" في دار أبوعبدالله.

شاهدوا قصة مصعب؛ أحد مستفيدي برنامج "أهل العزم"

  " قدرت أخطو أول خطوة لبداية مستقبلي الجديد وأساعد أمي وأختي"استمع لقصة مصعب من برنامج التدريب والتأهيل "أهل العزم" وكيف دار أبو عبدالله قدرت تساعده يطوّر حاله ويبني مستقبله.

شاهدوا قصة محمد؛ أحد مستفيدي برنامج "أهل العزم"

بالنسبة لمحمد، إنه يلاقي شغل يساعده يطور نفسه ويساعد أسرته كان أهم أولوياته.تواصل معه برنامج التدريب والتأهيل"أهل العزم"من ]دار أبوعبدالله وقدموا له دورة في المهارات الحياتية والوظيفية وساعدوه ليبدأ بمجال جديد بقدر من خلاله يحقق طموحه.

شاهدوا قصة أحمد جبرات؛ أحد المستفيدين من برنامج "فلنبنِ هذا البلد"

لإيماننا بأن التعليم هو المحرّك الرئيسي للتنمية، فإننا في "دار أبوعبدالله" نهدف إلى تمكين أفراد المجتمع من خلال تقديم وتوفير فرص ومهارات ذات صلة بالتعليم، تؤهلهم بطريقة فعالة لدخول سوق العمل المحلي.

شاهدوا قصة علي شاكر؛ أحد مستفيدي برنامج "أهل العزم"

تشكّل فئة الشباب غالبية السكان في الأردن، ونحن في "دار أبوعبدالله" نؤمن بأننا، ومن خلال التوجيه والإرشاد والدعم، يمكننا مساعدتهم في تحقيق أهدافهم، وتمكينهم من أن يصبحوا أكثر إنتاجية، وصولاً لمرحلة الاكتفاء الذاتي.